السبت، 24 نوفمبر 2018

كاليستو نظام الاتصالات الغواصة



كاليستو نظام الاتصالات الغواصة في الغمر العميق من غابلر ماسشيننباو غمب
وقد شهد دور الغواصة تغييرات كبيرة على مدى العقود. إن قدرتك على المشاركة في العمليات المتعددة الجنسيات للقوات العسكرية المشتركة أمر ضروري للغاية اليوم.
يتيح نظام اتصالات كاليستو من غابلر الوصول إلى فرص جديدة في مجال الاتصالات، التي تمثل جزءا أساسيا من التحسين الضروري لقدرات الغواصات الحديثة. لأول مرة في التاريخ فمن الممكن للحفاظ على التواصل المستمر من غواصة في الغمر العميق دون فقدان القدرة على المناورة، وفي الوقت نفسه، أداء المهام التي لم تكن ممكنة في هذه الطريقة في الماضي.
ويتكون نظام الاتصالات كاليستو من جهاز رفع التي يتم إرفاق هوائيات العوامة التي تحتوي على وأجهزة الاستشعار. أثناء عملية النشر، جهاز الرفع يمتد فوق هيكل الشراع بحيث يمكن وضع العوامة في الموضع. بعد إطلاق جهاز الحجب، ترتفع العوامة بسبب طفوها وإطلاق الكبل من الونش حتى يصل إلى السطح الذي يمكن أن تنتقل الإشارات من خلاله وتلقي من خلال هوائي متعدد الوظائف. الإجراء لاستعادة العوامة هو ببساطة معكوس النشر. عندما تم استرجاع العوامة كاليستو ومقفلة في مكان، جنبا إلى جنب مع جهاز رفع، يتم تشغيله كصاري الاتصالات التقليدية،
ويسمح نظام اتصالات كاليستو بالعمل في نطاقات مثل استقبال أوف ساتسوم و لوس أوف و فف و هف واستقبال نظام تحديد المواقع العالمي L1 / L2.
يمكن لقائد غواصة مجهزة بنظام كاليستو أن يختار، ضمن حدودها، السرعة المطلوبة وعمق الغمر، وهذا سيطلق في جميع الأوقات المبلغ الصحيح للكابل من أجل أن العوامة والهوائي والحفاظ على في موقف مثالي للعمل.
وقد أجريت بنجاح دراسة البحث والتطوير لنظام كاليستو بالاشتراك مع البحرية الألمانية. النتائج التي تم التوصل إليها في توقيع عقد في أبريل 2007 لتجهيز نظام الاتصالات كاليستو مع الدفعة الثانية من الغواصات من الدرجة 212A.
 وقد تم تجهيز العوامة نظام كاليستو مع أجهزة استشعار الضغط ودرجة الحرارة والتعويم. يتم إرسال الإشارات الناتجة عن هذه المجسات إلى الغواصة عبر كابلات الألياف البصرية وضعت داخل كابل السحب. يوفر مفهوم نقل الإشارات من خلال كابلات الألياف البصرية منصة مرنة تسمح التكامل في المستقبل من وظائف إضافية في العوامة نظام كاليستو. خيارات مثل الرادار التنبيه والتصوير الفوتوغرافي وأنظمة الفيديو من الممكن دمجها في نظام كاليستو حتى اليوم.
ويشمل مفهوم كاليستو مجموعة واسعة من تصاميم العوامة المختلفة التي يمكن تكييفها بسرعة لتلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين. وتعني مرونة النظام أنه يمكن تركيبه كمعدات أصلية أو كإضافة لاحقة، إما أن تدمج في سارية أو أن يتم نشرها من سطح الغواصة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق