الثلاثاء، 8 مايو 2018

قاذفة قنابل Eigen Senger و Irene Bredt




 نموذج الآلة مصنوع وقد تم اختبار من الفولاذ المقاوم للصدأ في نفق الرياح في بسرعة تفوق سرعة الصوت.
أربع خزانات (اثنان للالمؤكسد واثنان للوقود) ، تقع بجانب بعضها البعض ،
 احتلت أكثر من ثلثي طول جسم الطائرة ،
 داخل جزء الذيل الذي كان محرك الصاروخ السائل.
و المحرك يحتوي على غرفة احتراق أسطوانية طويلة مصنوعة من اللولب الحلزوني للأنابيب النحاسية الرقيقة
 ورأس فوهة نصف كروي مع تقاطع نفاثات من الوقود المحقون وفوهة
 و الحصول على البخار عن طريق تبخير الماء في سترة التبريد في الغرفة.
و تكاثف البخار في مبادرتين حراريتين و مكثفات على جانبي الحجرة
 تمر خلالها الأكسجين السائل عبر غرفة الاحتراق قبل التغذية .
 ثم ضخ المياه المكثفة من خلال سترة التبريد مرة أخرى ،
 ويتم تسخينها وتحويلها إلى بخار.
بدء عربة تسارع الطائرة من السكك الحديدية المسار ثلاثة كيلومترات، ومجهزة دفعة محرك الصاروخ  يعمل بخار الماء المسخن.
لمدة 11 ثانية تقوم بتعديل سرعة الطائرة إلى 500 م / ث
ثم تنفصل الطائرة عن العربة ، وبسبب رفع الجناح وجسم الطائرة ، يبدأ الطيران بالقصور الذاتي.
و يتسلق بزاوية 30 درجة إلى ارتفاع 1700 م  لتشغيل المحرك.
ثم تطير الطائرة على ارتفاع 40 كم لبعض الوقت ، وعلى بعد 23000 كم من نقطة الإطلاق
و سرعة الهبوط 145 كم / ساعة فقط 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق