Yarara
نظام جوي تكتيكي بدون طيار (TUAV)
تم تصميمه لتنفيذ مهام الاستخبارات والمراقبة وحيازة الأهداف والاستطلاع.
يشتمل نظام الطائرات بدون طيار على ثلاث مركبات جوية بدون طيار ومحطة تحكم أرضية ومعدات دعم في ثلاثة صناديق تخزين تزن 250 كجم.
تلتقط هذه الطائرة صورًا في الوقت الحقيقي أو صورًا بالأشعة تحت الحمراء ومقاطع فيديو في ساحة المعركة وتنتقل إلى محطات المشاهدة عن بُعد عبر نظام ربط البيانات عبر الأقمار الصناعية.
يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من المهام بما في ذلك أمن القوة وحماية القوافل وتقييم أضرار المعارك ومراقبة تطبيق القانون وحماية البنية التحتية ودوريات الحدود.
انها تطير على أقصى ارتفاع 9840م.
يمكن التحكم يدويا أو من خلال وضع مستقل باستخدام المناورات المبرمجة مسبقا.
يسمح نظام الإقلاع والهبوط التلقائي للطائرة بالهبوط بأمان أثناء فشل الاتصالات مع محطة التحكم.
يتم تشغيل بواسطة محرك دوّار واحد يعمل بالتبريد الهوائي
والذي ينتج 5.9 كيلو وات من طاقة الخرج.
كما أنها مزودة بمروحة بثلاثة شفرات في الجزء الخلفي من قسم جسم الطائرة ، وبرج المحرك ، وخزان وقود متكامل.
محرك يعمل بالكيروسين يستخدم JP8 كوقود.
محطة التحكم الأرضية
يتميز نظام بجهاز كمبيوتر محمول قوي وشاشة فيديو مدمجة وواجهة رسومية متقدمة لتخطيط ومراقبة المهام.
بسرعة قصوى تبلغ 147 كم / ساعة.
سرعة التجوال 115 كيلومترا في الساعة
و 45 كم / ساعة على التوالي.
مدى 50كم
سقف الخدمة هو 3000 متر.
الطائرة يمكن الطيران أقصاها ست ساعات.
انتاج مصرى
نظام جوي تكتيكي بدون طيار (TUAV)
تم تصميمه لتنفيذ مهام الاستخبارات والمراقبة وحيازة الأهداف والاستطلاع.
يشتمل نظام الطائرات بدون طيار على ثلاث مركبات جوية بدون طيار ومحطة تحكم أرضية ومعدات دعم في ثلاثة صناديق تخزين تزن 250 كجم.
تلتقط هذه الطائرة صورًا في الوقت الحقيقي أو صورًا بالأشعة تحت الحمراء ومقاطع فيديو في ساحة المعركة وتنتقل إلى محطات المشاهدة عن بُعد عبر نظام ربط البيانات عبر الأقمار الصناعية.
يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من المهام بما في ذلك أمن القوة وحماية القوافل وتقييم أضرار المعارك ومراقبة تطبيق القانون وحماية البنية التحتية ودوريات الحدود.
انها تطير على أقصى ارتفاع 9840م.
يمكن التحكم يدويا أو من خلال وضع مستقل باستخدام المناورات المبرمجة مسبقا.
يسمح نظام الإقلاع والهبوط التلقائي للطائرة بالهبوط بأمان أثناء فشل الاتصالات مع محطة التحكم.
يتم تشغيل بواسطة محرك دوّار واحد يعمل بالتبريد الهوائي
والذي ينتج 5.9 كيلو وات من طاقة الخرج.
كما أنها مزودة بمروحة بثلاثة شفرات في الجزء الخلفي من قسم جسم الطائرة ، وبرج المحرك ، وخزان وقود متكامل.
محرك يعمل بالكيروسين يستخدم JP8 كوقود.
محطة التحكم الأرضية
يتميز نظام بجهاز كمبيوتر محمول قوي وشاشة فيديو مدمجة وواجهة رسومية متقدمة لتخطيط ومراقبة المهام.
بسرعة قصوى تبلغ 147 كم / ساعة.
سرعة التجوال 115 كيلومترا في الساعة
و 45 كم / ساعة على التوالي.
مدى 50كم
سقف الخدمة هو 3000 متر.
الطائرة يمكن الطيران أقصاها ست ساعات.
انتاج مصرى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق