الأربعاء، 22 أغسطس 2018

CM-46

CALIFORNIA MICROWAVE CM-46
الصانع: كاليفورنيا ميكروويف ، وشركة (CMI) (وليس مشاركة روتان)
النوع:   تجريبي للخردن بتجارب اختيارية
البرنامج:   غير معروف
المحرك: Lycoming TIO-360-CIA6D 210 BHP محقن الوقود
 ديناموكال تحميل توربو المشحونة
واحد أو اثنين 100 أمبير التيار المتردد 28 فولت النظام
المواصفات
المروحة:
MT 3 شفرة
 سرعة ثابتة
 شفرات خشبية مغطاة بالألياف الزجاجية مع حواف غير قابلة للصدأ
نظام العادم:
الأنبوب المواجه للأسفل
 العادم من الشاحن التوربيني
الشحن: مساحة شحن 45 قدم مكعبة
مع رؤية واضحة إلى الأمام.
 الحد الأقصى المسموح به للوزن الطيار والحمولة والوقود هو 1،140 باوند
الأداء:
الإقلاع والهبوط مسافة 1400 قدم مع وزن 2،700 رطل
تسلق مستوى سطح البحراكبر من 900 قدم / دقيقة مع وزن 2،700 رطل
سرعة قصوى مع مستوى سطح البحر135عقدة
سرعة 155 عقدة على ارتفاع 20000قدم
سرعة طواف 85عقدة
الارتفاع حتى 23000قدم

     مثال:
     وزن فارغ 2،060 رطل
     الوزن الطيار 200
     وزن الوقود 400
     الوزن الصافي 540 رطل
     -------------------- -
     الوزن الإجمالي 3200 رطل
     هذا سيعطي 5 ساعات طيران بالإضافة إلى 30 دقيقة حجز

رفع مساحة السطح: 177 قدم مربع
طول الجناح: 32 قدمًا
الطول: 19.5 قدم (الحد الأقصى ، الأجنحة متوقفة)
الوزن الإجمالي: 3200 رطل كحد أقصى (الاقلاع) ، 3000 رطل (الهبوط)
الوزن الخالي: 2،060 رطل أساسي IFR
معدات الهبوط: الثابتة الرئيسية المركبة مع السراويل عجلة ، قابل للسحب ، والعتاد الأنف القابلة للتوجيه
 يتم تشغيل معدات الهبوط هيدروليكيًا مع نسخة احتياطية ميكانيكية.
الجناح الرئيسي:
أجنحة قابلة للفصل بقسم مركزي بحد أقصى 90 بوصة مربوط بجسم الطائرة
جنيحات تحكم يدوية بالتدوير
 نقاط ثابتة لرافعة القاذف مقاس 14 بوصة (واحدة في كل جناح)
Winglets: ثابت ، مع 87 درجة غير قادر على (خط الماء) ، الدفة التحكم
نظام الوقود: الجاذبية مليئة ، مع  اليسرى واليمنى في strake الجناح
وتدفق الجاذبية إلى خزان رأس واحد من 4 غالون ، مضخة ميكانيكية وتعزيز الكهربائية
 توفير لقياس تدفق الوقود الكهربائي
 القادر على التوصيل. قدرة 110 جالون.
الطاقم / الركاب: 1







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق