الكفاءة متعدد الثقافات
يجب أن تكون أفضل الممارسات لأخصائيي
علم النفس المدرسي مختصة في تعدد الثقافات
عند تقديم 10 مجالات للممارسات والخدمات.
من خلال التدريب والخبرات
تمتد الكفاءة متعددة الثقافات لأخصائيي
علم النفس المدرسي إلى العرق
والعرق
والطبقة الاجتماعية
والجنس
والدين
والتوجه الجنسي
والإعاقة
والعمر
والمنطقة الجغرافية.
يدرك علماء النفس المدرسي الحاجة لفهم
وقبول معتقداتهم وقيمهم الثقافية الخاصة
لفهم الأثر الذي قد يكون له عند
تقديم الخدمات للعملاء والأسر.
على سبيل المثال
يضمن علماء النفس المدرسي أن يكون الطلاب من الأقليات
بما في ذلك الأمريكيين من أصل أفريقي
من ذوي الأصول الأسبانية
والآسيويين والأمريكيين الأصليين ممثلين
على قدم المساواة على مستوى النظام
في الفصول الدراسية
ويحصلون على خدمات التعليم الخاص.
يعمل علماء النفس المدرسي
أيضًا مع المعلمين
والمعلمين لتوفير فصل دراسي
متكامل ومناهج تعليمية متعددة الثقافات
مما يسمح
بتمثيل مزيد من الطلاب في التعلم.
إن أنواع الخدمات
التي يحتاج إليها علماء النفس في المدرسة
لتوفيرها لتكون متعددة الثقافات
هي "تقييمات وخدمات استشارية مختصة ثقافياً
والعدالة الاجتماعية
وحساسية لطلاب ELL
وتقييم التحيز الثقافي في الاختبارات
والتقييمات غير التمييزية
والمشاورات
ومحو الأمية الثقافية
والأزمات ذات الكفاءة الثقافية
الاستجابة
عدم التناسب في التعليم الخاص
يحتاج علماء النفس المدرسي
إلى استخدام مهاراتهم
ومعرفتهم
وممارساتهم المهنية
في تعزيز التنوع
والدعوة لتقديم الخدمات
لجميع الطلاب
والأسر
والمدرسين
والمدارس
يجب أن تكون أفضل الممارسات لأخصائيي
علم النفس المدرسي مختصة في تعدد الثقافات
عند تقديم 10 مجالات للممارسات والخدمات.
من خلال التدريب والخبرات
تمتد الكفاءة متعددة الثقافات لأخصائيي
علم النفس المدرسي إلى العرق
والعرق
والطبقة الاجتماعية
والجنس
والدين
والتوجه الجنسي
والإعاقة
والعمر
والمنطقة الجغرافية.
يدرك علماء النفس المدرسي الحاجة لفهم
وقبول معتقداتهم وقيمهم الثقافية الخاصة
لفهم الأثر الذي قد يكون له عند
تقديم الخدمات للعملاء والأسر.
على سبيل المثال
يضمن علماء النفس المدرسي أن يكون الطلاب من الأقليات
بما في ذلك الأمريكيين من أصل أفريقي
من ذوي الأصول الأسبانية
والآسيويين والأمريكيين الأصليين ممثلين
على قدم المساواة على مستوى النظام
في الفصول الدراسية
ويحصلون على خدمات التعليم الخاص.
يعمل علماء النفس المدرسي
أيضًا مع المعلمين
والمعلمين لتوفير فصل دراسي
متكامل ومناهج تعليمية متعددة الثقافات
مما يسمح
بتمثيل مزيد من الطلاب في التعلم.
إن أنواع الخدمات
التي يحتاج إليها علماء النفس في المدرسة
لتوفيرها لتكون متعددة الثقافات
هي "تقييمات وخدمات استشارية مختصة ثقافياً
والعدالة الاجتماعية
وحساسية لطلاب ELL
وتقييم التحيز الثقافي في الاختبارات
والتقييمات غير التمييزية
والمشاورات
ومحو الأمية الثقافية
والأزمات ذات الكفاءة الثقافية
الاستجابة
عدم التناسب في التعليم الخاص
يحتاج علماء النفس المدرسي
إلى استخدام مهاراتهم
ومعرفتهم
وممارساتهم المهنية
في تعزيز التنوع
والدعوة لتقديم الخدمات
لجميع الطلاب
والأسر
والمدرسين
والمدارس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق