السبت، 15 ديسمبر 2018

جرانفيل ستانلي هول


علم النفس المدرسي كانت جرانفيل ستانلي هول .
 بدلا من النظر إلى الطفل الفرد كما فعل ويتمر 
ركز هول أكثر على الإداريين والمعلمين وأولياء أمور الأطفال الاستثنائيين 
 ورأى أن علم النفس يمكن أن يساهم في 
مستوى نظام المسؤول لتطبيق علم النفس المدرسي.
 أنشأت هول حركة دراسة الطفل 
 والتي ساعدت على ابتكار مفهوم الطفل الطبيعي.
 من خلال دراسة هول الدراسية للأطفال 
 ساعد في وضع مخططات لتنمية الطفل 
وركز على طبيعة ورعاية النقاش حول عجز الفرد.
 كان تركيز هول الرئيسي على الحركة 
لا يزال الطفل الاستثنائي على الرغم من 
حقيقة أنه كان يعمل مع الأطفال غير العاديين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق