SR.N4
==========
بدأ العمل في SR.N4
في عام 1965 وكانت أول التجارب تجري في أوائل عام 1968.
تم توفير الطاقة من خلال أربعة محركات التوربينية البحرية Rolls-Royce Proteus
تقود كل منها مروحة الرفع الخاصة
ومروحة الدفع القابلة للتوجيه على متنها.
صممت
لحمل 254 راكبًا في مقصورتين
خليج السيارات المكون من أربع حارات
و يستوعب 30 سيارة
خروج السيارات من منحدر القوس إلى الأمام من غرفة القيادة
طول 40 م
ووزن 190 طناً (193 طناً )
وكان قادراً على الوصول إلى 83 عقدة
ويمكن أن يصل إلى أكثر من 60 عقدة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق