السبت، 22 ديسمبر 2018

SR.N4


SR.N4
==========
بدأ العمل في SR.N4 
في عام 1965 وكانت أول التجارب تجري في أوائل عام 1968. 
تم توفير الطاقة من خلال أربعة محركات التوربينية البحرية Rolls-Royce Proteus
 تقود كل منها مروحة الرفع الخاصة 
ومروحة الدفع القابلة للتوجيه على متنها.
 صممت
 لحمل 254 راكبًا في مقصورتين 
 خليج السيارات المكون من أربع حارات 
و يستوعب 30 سيارة
خروج السيارات من منحدر القوس إلى الأمام من  غرفة القيادة
 طول 40 م
 ووزن 190 طناً (193  طناً ) 
وكان قادراً على الوصول إلى 83 عقدة 
 ويمكن أن يصل إلى أكثر من 60 عقدة 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق