عام 1931
قام سلاح الجو الأمريكي وجنرال الكتريك باختبار مقياس الارتفاع الصوتي للطائرات
والذي اعتبر أكثر موثوقية ودقة من تلك التي اعتمدت على ضغط الهواء عندما كان الضباب الكثيف أو المطر موجودًا.
واستخدم مقياس الارتفاع الجديد سلسلة من الأصوات عالية النبرة مثل تلك التي صنعها الخفاش لقياس المسافة من الطائرة إلى السطح
والتي تم تحويلها عند العودة إلى الطائرة إلى أقدام تظهر على مقياس داخل قمرة الطائرة.
قام سلاح الجو الأمريكي وجنرال الكتريك باختبار مقياس الارتفاع الصوتي للطائرات
والذي اعتبر أكثر موثوقية ودقة من تلك التي اعتمدت على ضغط الهواء عندما كان الضباب الكثيف أو المطر موجودًا.
واستخدم مقياس الارتفاع الجديد سلسلة من الأصوات عالية النبرة مثل تلك التي صنعها الخفاش لقياس المسافة من الطائرة إلى السطح
والتي تم تحويلها عند العودة إلى الطائرة إلى أقدام تظهر على مقياس داخل قمرة الطائرة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق