مكابح الكامة بسيطة في المفهوم
مثل تلك المستخدمة على مدفع M3 90 مم
المستخدم في خزان M47 Patton .
يتكون هذا من طول صغير من الأنبوب مركبًا بزاوية قائمة حتى نهاية البرميل.
تستخدم الفرامل في الغالب فتحات
فتحات
ثقوب
حواجز
وأجهزة مشابهة.
استراتيجية الفرامل كمامة
هو إعادة توجيه والسيطرة على انفجار غازات الاحتراق التي تلي رحيل قذيفة.
تشترك جميع تصاميم الفرامل في الكمامة في
مبدأ أساسي:
فهي تحوّل جزئياً غازات الاحتراق من طرف كمامة التجويف ، في زاوية عمودية بشكل عام إلى المحور الطويل للبرميل.
في زخم من الغازات تحويل بالتالي لا يضيف إلى الارتداد. الزاوية التي توجه بها الغازات ستؤثر بشكل أساسي على سلوك الفرامل.
إذا تم توجيه الغازات إلى الأعلى
فستعمل قوة هابطة وتقاوم ارتفاع الكمام .
أي جهاز متصل بنهاية الكمامة سيضيف أيضاً كتلة
مما يزيد من قصورها ويتحرك مركز الكتلة إلى الأمام
الأول سوف يقلل من الارتداد ، وهذا الأخير سوف يقلل من ارتفاع كمامة.
يمكن أن يكون بناء الفرامل أو المعوض كمامة بسيطة
مثل قطع قطري في نهاية كمامة برميل لتوجيه بعض الغاز المنهار إلى أعلى.
على البندقية AKM الهجومية
الفرامل أيضا زوايا صغيرة إلى اليمين لمواجهة الحركة الجانبية للبندقية تحت الارتداد.
طريقة أخرى بسيطة هي النقل
حيث يتم تشكيل الثقوب أو فتحات في برميل بالقرب من كمامة للسماح للغاز للهروب.
تستخدم التصميمات الأكثر تقدمًا حواجز وغرف توسيع لإبطاء غازات الهروب.
هذا هو المبدأ الأساسي وراء المعوض الخطي.
وغالبا ما يضاف الموانئ إلى غرف التوسع، وإنتاج طويلة
المعوض نكص متعددة تشامبيريد غالبا ما ينظر إليها على IPSC raceguns
مثل تلك المستخدمة على مدفع M3 90 مم
المستخدم في خزان M47 Patton .
يتكون هذا من طول صغير من الأنبوب مركبًا بزاوية قائمة حتى نهاية البرميل.
تستخدم الفرامل في الغالب فتحات
فتحات
ثقوب
حواجز
وأجهزة مشابهة.
استراتيجية الفرامل كمامة
هو إعادة توجيه والسيطرة على انفجار غازات الاحتراق التي تلي رحيل قذيفة.
تشترك جميع تصاميم الفرامل في الكمامة في
مبدأ أساسي:
فهي تحوّل جزئياً غازات الاحتراق من طرف كمامة التجويف ، في زاوية عمودية بشكل عام إلى المحور الطويل للبرميل.
في زخم من الغازات تحويل بالتالي لا يضيف إلى الارتداد. الزاوية التي توجه بها الغازات ستؤثر بشكل أساسي على سلوك الفرامل.
إذا تم توجيه الغازات إلى الأعلى
فستعمل قوة هابطة وتقاوم ارتفاع الكمام .
أي جهاز متصل بنهاية الكمامة سيضيف أيضاً كتلة
مما يزيد من قصورها ويتحرك مركز الكتلة إلى الأمام
الأول سوف يقلل من الارتداد ، وهذا الأخير سوف يقلل من ارتفاع كمامة.
يمكن أن يكون بناء الفرامل أو المعوض كمامة بسيطة
مثل قطع قطري في نهاية كمامة برميل لتوجيه بعض الغاز المنهار إلى أعلى.
على البندقية AKM الهجومية
الفرامل أيضا زوايا صغيرة إلى اليمين لمواجهة الحركة الجانبية للبندقية تحت الارتداد.
طريقة أخرى بسيطة هي النقل
حيث يتم تشكيل الثقوب أو فتحات في برميل بالقرب من كمامة للسماح للغاز للهروب.
تستخدم التصميمات الأكثر تقدمًا حواجز وغرف توسيع لإبطاء غازات الهروب.
هذا هو المبدأ الأساسي وراء المعوض الخطي.
وغالبا ما يضاف الموانئ إلى غرف التوسع، وإنتاج طويلة
المعوض نكص متعددة تشامبيريد غالبا ما ينظر إليها على IPSC raceguns
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق