في عام 1916
بدأ هنري ويمبيريس بتصميم قنبلة جديدة
يعمل بالتعاون مع Scarff.
شملت "نظرته الانجراف" نظامًا بسيطًا لحساب تأثيرات الرياح.
تم أخذ هذا القياس قبل تشغيل القنبلة
وذلك باستخدام نظام رؤية ثانوي خلف مؤخرة القنابل الرئيسية.
يحدد الطيار أولاً اتجاه الريح ويقدر سرعته.
تم الاتصال بالسرعة المقدرة في المشهد
والتي تحركت قضيب معدني في الجزء الخلفي من مشهد لذلك وضعت في زاوية إلى جسم الطائرة. ثم تطير الطائرة بزوايا قائمة على خط التفجير
مما يؤدي إلى دفع الريح للطائرة جانباً
(إلا إذا كان هذا الاتجاه الذي تطير به الطائرة أثناء القيام بذلك يحدث فقط في اتجاه الريح أو الريح).
وبمقارنة زاوية حركة الأجسام على الأرض بزاوية القضيب
فإن من يقوم بقياس القنبلة سوف يضبط زاوية القضيب حتى يتساوى الاثنان.
مقياس في نهاية الشريط مباشرة قراءة سرعة الرياح.
بدأ هنري ويمبيريس بتصميم قنبلة جديدة
يعمل بالتعاون مع Scarff.
شملت "نظرته الانجراف" نظامًا بسيطًا لحساب تأثيرات الرياح.
تم أخذ هذا القياس قبل تشغيل القنبلة
وذلك باستخدام نظام رؤية ثانوي خلف مؤخرة القنابل الرئيسية.
يحدد الطيار أولاً اتجاه الريح ويقدر سرعته.
تم الاتصال بالسرعة المقدرة في المشهد
والتي تحركت قضيب معدني في الجزء الخلفي من مشهد لذلك وضعت في زاوية إلى جسم الطائرة. ثم تطير الطائرة بزوايا قائمة على خط التفجير
مما يؤدي إلى دفع الريح للطائرة جانباً
(إلا إذا كان هذا الاتجاه الذي تطير به الطائرة أثناء القيام بذلك يحدث فقط في اتجاه الريح أو الريح).
وبمقارنة زاوية حركة الأجسام على الأرض بزاوية القضيب
فإن من يقوم بقياس القنبلة سوف يضبط زاوية القضيب حتى يتساوى الاثنان.
مقياس في نهاية الشريط مباشرة قراءة سرعة الرياح.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق