مراحل تطوير القناة
=================
نظام المرورالعام | الطول الكلي | طول التفريعات | العرض عند 11 م عمق | عمق القناة | أقصى غاطس للسفن | مساحة القاطع المائي | أقصى حمولة ساكنة |
---|---|---|---|---|---|---|---|
1869 | 164 كم | -- | -- | 8 م | 22 قدم | 304 م | 5000 طن |
1956 | 175 كم | 27.7 كم | 60 م | 14.0 م | 35 قدم | 1200 م | 30000 طن |
1962 | 175 كم | 27.7 كم | 89 م | 15.5 م | 38 قدم | 1800 م | 60000 طن |
1980 | 189.80 كم | 77 كم | 160/175 م | 19.5 م | 53 قدم | 3250/3600 م | 150000 طن |
1994 | 189.80 كم | 77 كم | 170/190 م | 20.5 م | 56 قدم | 3600/4000 م | 170000 طن |
1996 | 189.80 كم | 77 كم | 180/200 م | 21 م | 58 قدم | 3850/4300 م | 185000 طن |
2001 | 191.80 كم | 79 كم | 195/215 م | 22.5 م | 62 قدم | 4350/4800 م | 210000 طن |
2010 | 193.30 كم | 80.5 كم | 205/225 م | 24 م | 66 قدم | 4800/5200 م | 240000 طن |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق