المحرك الصاروخي نابض
يعرف عادة بأنه متعددة نبض تعمل بالوقود الصلب صاروخ السيارات.
يتغلب هذا التصميم على محدودية محركات الدفع الصلبة التي لا يمكن إغلاقها بسهولة وإعادة إشعالها.
يسمح محرك صاروخ النبض بإحراق المحرك في أجزاء (أو نبضات) تحترق حتى الانتهاء من ذلك الجزء.
يمكن اشتعال الجزء التالي (أو النبض) في الأمر إما عن طريق خوارزمية مدمجة أو في مرحلة سابقة التخطيط.
وترد جميع الشرائح في قضية المحركات الصاروخية واحدة بدلا من مراحل محركات الصواريخ.
يتم تصنيع محرك الصاروخ النبضي عن طريق سكب كل جزء من مادة الدفع على حدة. بين كل جزء هو حاجز يمنع الأجزاء الأخرى من الاحتراق حتى اشتعلت.
عند اشتعال النبضة الثانية
فإن حرق الوقود الدافئ يدمر الحاجز بشكل عام.
الفائدة من محرك الصاروخ النبضي هو أنه من خلال إشعال الأوامر من النبضات اللاحقة
يمكن تحقيق إدارة الطاقة المثالية لحرق الوقود الدافع.
يمكن لكل نبضة أن يكون لها مستوى دفع مختلف
وقت حروق
وتحقق قوة دافعة معينة حسب نوع الدفع المستخدم
معدل الحرق
تصميم الحبوب
وقطر فوهة الحلق الحالي .
يعرف عادة بأنه متعددة نبض تعمل بالوقود الصلب صاروخ السيارات.
يتغلب هذا التصميم على محدودية محركات الدفع الصلبة التي لا يمكن إغلاقها بسهولة وإعادة إشعالها.
يسمح محرك صاروخ النبض بإحراق المحرك في أجزاء (أو نبضات) تحترق حتى الانتهاء من ذلك الجزء.
يمكن اشتعال الجزء التالي (أو النبض) في الأمر إما عن طريق خوارزمية مدمجة أو في مرحلة سابقة التخطيط.
وترد جميع الشرائح في قضية المحركات الصاروخية واحدة بدلا من مراحل محركات الصواريخ.
يتم تصنيع محرك الصاروخ النبضي عن طريق سكب كل جزء من مادة الدفع على حدة. بين كل جزء هو حاجز يمنع الأجزاء الأخرى من الاحتراق حتى اشتعلت.
عند اشتعال النبضة الثانية
فإن حرق الوقود الدافئ يدمر الحاجز بشكل عام.
الفائدة من محرك الصاروخ النبضي هو أنه من خلال إشعال الأوامر من النبضات اللاحقة
يمكن تحقيق إدارة الطاقة المثالية لحرق الوقود الدافع.
يمكن لكل نبضة أن يكون لها مستوى دفع مختلف
وقت حروق
وتحقق قوة دافعة معينة حسب نوع الدفع المستخدم
معدل الحرق
تصميم الحبوب
وقطر فوهة الحلق الحالي .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق