قام المهندس الألماني غوتليب دايملر بتطوير أول محرك الذي كان يعمل وفقاً لمبدء روشاس تحت مسمى شركة دويتس عام 1876. وفي عام 1889 ألصق كل من رينيه بنهارد واميل ليفاسور محرك الإحتراق الداخلي ذات الأربع أشواط لأول مرة.
وسافر ادوارد ديلمار في رحلة بسيارة ذات محرك مزود بالغاز في عام 1883
ولكن عندما انفجر الخرطوم الملىء بالغاز أثناء المحاولة الأولى فقد قرر استخدام البنزين بدلاً من الغاز.
وبحث عن مُكَربِن الفتيل لكي يستطيع أن يستخدم البنزين.
ومن قبل هذه السيارة خرجت سيارة كارل بنز وعلى الرغم من كونها غير قادرة على العمل بشكل صحيح إلا أنها خضعت للتجربة وقام كارل برحلة بها
ونتيجة للانفجارات خلال استخدامها على المدي القصير فلم تلقى قبولاً بشكل عام.
وعلى الرغم من صعوبة الموقف نحو تحديد أي السيارات الأولي في التاريخ
فقد قُبلت سيارة "محرك براءة إختراع كارل بنز" بشكل عام كأول سيارة في التاريخ من إنتاج كارل بنز.
ولكن هناك من قَبِلَ سيارة "فاردير" لكوجنوت كأولى السيارات في التاريخ.
وفي عام 1891 تجول الناس بالسيارات الفرنسية الأولى
وتجول كل من بنهارد وليفاسور في شوارع باريس بسيارة بنز.
أما المخترع الألماني سيغفريد ماركوس
قام بتطوير السيارات ذات محرك يقوة حصان وبأربعة أشواط في عام 1877
وسافر ادوارد ديلمار في رحلة بسيارة ذات محرك مزود بالغاز في عام 1883
ولكن عندما انفجر الخرطوم الملىء بالغاز أثناء المحاولة الأولى فقد قرر استخدام البنزين بدلاً من الغاز.
وبحث عن مُكَربِن الفتيل لكي يستطيع أن يستخدم البنزين.
ومن قبل هذه السيارة خرجت سيارة كارل بنز وعلى الرغم من كونها غير قادرة على العمل بشكل صحيح إلا أنها خضعت للتجربة وقام كارل برحلة بها
ونتيجة للانفجارات خلال استخدامها على المدي القصير فلم تلقى قبولاً بشكل عام.
وعلى الرغم من صعوبة الموقف نحو تحديد أي السيارات الأولي في التاريخ
فقد قُبلت سيارة "محرك براءة إختراع كارل بنز" بشكل عام كأول سيارة في التاريخ من إنتاج كارل بنز.
ولكن هناك من قَبِلَ سيارة "فاردير" لكوجنوت كأولى السيارات في التاريخ.
وفي عام 1891 تجول الناس بالسيارات الفرنسية الأولى
وتجول كل من بنهارد وليفاسور في شوارع باريس بسيارة بنز.
أما المخترع الألماني سيغفريد ماركوس
قام بتطوير السيارات ذات محرك يقوة حصان وبأربعة أشواط في عام 1877
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق