وفي بداية القرن ال20 بدأت تغيرات تجرى في هياكل السيارات وكانت أولى السيارات تشبه عربات الأحصنة من ناحية الشكل والنظام على حدٍ سواء.
وحصلت السيارات على حريتها وتغيرت أشكالها في نهاية عام 1900.
وأول تصميم هيكلي كان خاص بسيارة دي ديون بوتون والذي كان يحمل اسم "vis-à-vis" وتعني وجهاً لوجه بالفرنسية.
وهذه السيارة قصيرة جداً وتصميمها على شكل حمل أربعة أشخاص يجلسون وجهاً لوجه.
وفي تلك الفترة ظهر جان هنري لابوريت أكثر شخصاً مبدعاً في هياكل السيارات فقام بتغيير شكلها وتطويرها على هيئة أشكال طائرة وقوارب.
وحاول بعض رواد التصميم عمل تصميمات هوائية للسيارات عام 1910.
وهناك مثال على تلك السيارات " A.L.F.A 40/60 HP" والتي صُممت من قبل كاستجنا بهيكل على غرار بالونات مُسيرة.
وحصلت السيارات على حريتها وتغيرت أشكالها في نهاية عام 1900.
وأول تصميم هيكلي كان خاص بسيارة دي ديون بوتون والذي كان يحمل اسم "vis-à-vis" وتعني وجهاً لوجه بالفرنسية.
وهذه السيارة قصيرة جداً وتصميمها على شكل حمل أربعة أشخاص يجلسون وجهاً لوجه.
وفي تلك الفترة ظهر جان هنري لابوريت أكثر شخصاً مبدعاً في هياكل السيارات فقام بتغيير شكلها وتطويرها على هيئة أشكال طائرة وقوارب.
وحاول بعض رواد التصميم عمل تصميمات هوائية للسيارات عام 1910.
وهناك مثال على تلك السيارات " A.L.F.A 40/60 HP" والتي صُممت من قبل كاستجنا بهيكل على غرار بالونات مُسيرة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق