الأحد، 1 أبريل 2018

تاريخ السيارات (22)

لم يكن هناك اهتمام كبير بقوة الدفع للمحرك الأمامي من قبل الشركات المصنعة للسيارات. واعتباراً من العام 1920 قام مهندسان بعمل تجارب للمحرك الأمامي خصوصاً في سباق السيارات. وفي عام 1925 انضم إلى السباق 500 سيارة انديانابوليس نموذج "8جونيور" ذات دفع أمامي والذي صُمم من قبل ديورانت كليف. وأكتمل بإعتباره ثاني أدوات التنصيف العام التي تم قيادتها من قبل ديف لويس. واستمر هاري ميلر صانع السيارات في استخدام هذه التكنولوجيا في سباق السيارات ولكنه لم يستخدمها في الإنتاج.
وعلى الرغم من أن الفرنسي جان ألبرت غريغور وضع مبادىء لشركة تراكته عام 1929 إلا أنه كان يجب عليه انتظار الأمريكيان كورد وروكستون لإحداث تأثير كبير وهام نحو الدفع الأمامي. وبيع حوالي 4,400 سيارة من نموذج "L/29".[101] وفي عام 1931 مر إلى هذه التكنولوجيا نموذج فرونت. ولكن بعد عدة أعوام من هذا الاستخدام الكبير للتكنولوجيا بدأت نماذج سيتروين تراكشن أفانت في الظهور. وحسّنت فوائد الدفع الأمامية قبضة الطرق وخفضت مركز الثقل.
استخدام هياكل للسيارات ذات حجم واحد هو نقطة تحول هامة لإنتاج السيارات. وبدأوا باستخدام لانشيا عام 1920 منذ فترة طويلة من تنفيذ هذا النوع من الهياكل على نطاق واسع. واستبدلت فينتشنزو لانشيا _التي تشبه الزوارق _ هيكل السيارة الكلاسيكية بدلاً من الألواح الجانبية وطورت الهياكل الصلبة والمقاعد التي يمكن تركيبها. وهذا الهيكل زاد من قوة السيارة إجمالاً. ولانشيا هي أول نموذج صاحب هيكل بحجم واحد والتي عُرضت في معرض باريس للسيارات عام 1922.
 وزاد استخدام المادة الصلبة في السيارات.
 وصُنع النموذج الأول من سيتروين جميعه بالصلب. واعتباراً من العام 1930 بدأ العديد من منتجي السيارات بإستخدام هذه الهياكل. ويمكن أن نعد من بين هؤلاء: أيرفلو التي ظهرت عام 1934 لكرايسلر، وزفير التي ظهرت عام 1935 للينكولن، أو نموذج "600" لناش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق